simo.boualam@gmail.com

هذا المدون أصبح (Agnostic) "لا أدرياني/لا أدري" أو ربما ملحد، ولكنه سيحيا إنسانيا وحرا مؤمنا بروح الحرية، مطالبا بالعدالة ورفع صناعة الحقارة عن الشعب المغربي المهضوم في حقوقه الاقتصادية والديمقراطية والإنسانية، سيحيا هذا المدون محبا لشعوب العالم، ومطالبا بدعم شعوب عالم الجنوب تحت مكينة الأنظمة غير الحرة، وانعتاق أطفال العالم نحو أجيال جديدة لا تعرف العبودية والقمع ولا العنصرية ولا الرجعية ولا الكراهية.. هذا المدون يحترم كل الأديان ويراها أفضل ومنسجمة مع القيم الإنسانية إلا تحت المبدأ العلماني الديمقراطي الحداثي فقط، هذا المدون يرتقي عن الصراعات الدينية والطائفية أو العرقية المضرة بروح الإنسانية. مدون وناشط حقوقي بسيط داعم لمنظمات المجتمع المدني المستقلة والحرة الديمقراطية الإنسانية، يؤمن بالعمل الحقوقي للمجتمع المدني المستقل عن الحكومات. الآراء الواردة في هذه المدونة هي شخصية و نسبية وكرونولوجية خاصة بي فقط وبتطور أسلوبي النقدي وأفكاري وآرائي ونظرتي للأشياء ، وهي آراء قد تكون آنية ونسبية وظرفية ولا تلزم أية جهة.

عدد زوار المدونة

الجمعة، 24 يناير 2020

_المنظومة الرجعية المسرطنة وإنتاج الحضيض في العنصر البشري: عن مغاربة اليوم في ميزان التطور البشري العالمي

الديكتاتور يعرّي الشعب
الديكتاتور يعرّي الشعب

  • ملاحظة: هذه المقالة أتبرأ من خلالها  بأسلوب النقد والاستياء والرفض من ثقافة العبودية والخوف والنهب والتفقير والتجهيل والريع والتمييز واللاديمقراطية وسياسة الحقارة غير الشرعية غير القانونية الديكتاتورية الاحتيالية في المغرب، وأعلن أنني إنسان حر يرفض العبودية رفضا تاما ويعتبرها ثقافة إرهابية غصبية همجية رجعية دخيلة وظلامية على شعب الموروس، كما أتبرأ من العبيد الداعمين للعبودية من الريعيين ووالمتوحشين والبلطجية والقراديين أشباه البشر ولا أعتبرهم أبناء المواطنة بل ثقل متوحش لا حضاري متخلف وظلامي ومتعفن همجي عنفي إرهابي ثقيل على عجلة تطور الشعب والوطن وأحملهم ومنظومة العبودية والعنف كل المآسي التي يعاني منها أطفال شعبنا الموري منهم آلاف المشردين والمفقرين وعشرات آلاف المهجَّرين والغرقى والمفقودين في قوارب الهجرة السرية هروبا من وطن غني بالمعطيات الطبيعية إلا بتوحش منظومة لا تعتبر الشعب وحقوق الإنسان والديمقراطية أي اعتبار.

                                     المقالة:                  

  • كل ما أعرفه جيدا ويقينا أن المنظومة بميكانيزماتها وأسسها وعنجهيتها وغرورها المنتفخ كبالونات برد فارغة بغاز الحازوق الأمعائي، ستنتج للشعب المغربي بما لا شك فيه باليقين والمنطق مزيدا من جحافل الحثالات البشرية والزومبي وكوارث متعفنة وضعف ووهن على المستوى البشري، حيث زاد تراجع مستوى الإنسان والرجل المغربي إلى مزيد من الحضيض في المقاييس الحضرية والبشرية والانتاجية ووأخلاقيات النبل والتطور المدني والمعرفي التحرري (المعرفة تحرر).. يبدو أن مركز الإنسان المغربي (الأطفال والنساء والشيخ والشباب) على ناصيته رجل لن يأخذ أي مقام أمام عمالقة العالم وتطور الشعوب الحرة المستمر، صورة الرجل المغربي الذي جنى على المرأة المغربية (بقحبنتها) في المزاد العلني، هي نفسها تحتقره وتعرف أنه غير صالح لكي يكون رجلا بقيم النبل والعطاء والشهامة والحب والمصداقية.. فهو متملق وحقير وفي نفس الوقت مستغل وولصوصي وحكار متنمر جبان وبلطجي و"حازق الجيب"، وكل من يملك شيئا يضن نفسه قد تجاوز الأعالي غرورا وما هو إلا في رصيف الصفوف الخلفية من الجهل والريع والتلصص واللصوصية والخنوع وانعدام كبرياء الشرف الإنساني والحب والنبل والاحترام.. احترام الإنسان كإنسان أولا وأخيرا كمبدأ وقيمة عليا لا أحد يعلو فوق القانون وقيم العدل.

إن وضعية الطفولة البشعة في صور لا تشير حاليا  إلا أن ذلك الإنسان أصبح  يشار له بالبنان  أنه ذلك الرديء والمتلصص والمحتال والمتملق والراكع الخانع "المحكور"  و" الحكار" في نفس الوقت  على من هو أقلّ قوة منه، ومنبطح كالضفدعة لا ينتج ولا يبتكر ولا يملء روح الإنسان في ذلك الوطن إلا كما يملء قطيع الغنم طريق الزريبة بالفضلات.
ذلك مصيركم وواقعكم المر على قلبي الذي لا شك فيه، ومصير كل من يقبل بالذل والعفن والظلم والحكرة والفساد والتسلط وأن يتمسح كالكلب بتلابيب المتوحشين ومؤخرات الديكتاتور ويتعلق بخراء النرجسيين المغرورين بأساطير القرون الوسطى، المستحوذين عنوة وعنفا وقتلا وإرهابا واحتلالا واحتيالا وغصبا على وطن وتحويله كزريبة خاصة لهم  وترهيب شعب وإضعافه عقليا وجسميا وصحيا وروحيا ومعنويا وحضاريا ومدنيا وثقافيا وعلمانيا لطحنه وطحن وهضم حقوقه الشرعية المتعارف عليها دوليا وأمميا وقانونيا وديمقراطيا وحقوقيا كشعب من شعوب العالم، كجميع الشعوب التي لها الحق أن تحيا حية كريمة حرة متطورة على وطنها الأم. 

شعب معظم تركيبته من الأطفال والقاصرين جعلتموهم يرزخون تحت ظروف القمع والنهب والتمييز والريع والاحتلال والتخلف وقانون الغاب والقانون الريعي والحقارة وإنتاج مزيد ومزيد من البلطجية والمدجنين وطوابير العبيد التي تعيش لتأكل وتسرق وتعربد وتبلطج وتلوث الصورة العامة للبيئة وللحياة والمدنية.

إن فيزياء الزمن لا ترحم بوصلتها أحدا  فهي لا تنتظر نهوض الشعوب المتخلفة من العفن. إن فيزياء الزمن الأرضية والبيولوجية مستمرة في قانون التطور، ومستقبل العالم والأرض والفضاء المحيط بهذا الكوكب هو  للشعوب الحرة والقوية، التي تُعتَبر هي المعادلة الكبرى والحاسمة والمقدسة على أوطانها.. أرضها وأرض أجدادها..


الديكتاتور يطحن الشعب



ما عدا ذلك ما تلعبون من أوراق "خامجة" "عربوزية-قربوزية" مجرد عربدة مع البسطاء  أنتم ونتائجها وصنيعكم الخرائي في مزبلة التاريخ.. والتاريخ يكرر نفسه هنا.. حيث لا يمكن أن ننتظر نتائجا مختلفة بتكرار واستمرار نفس الأسباب والمعطيات التي قادت شعبنا للحضيض والانحطاط والرداءة.. جعلته في وحل أبشع درجات وصور الحقارة واسترخاص البشر وقيم الإنسانية، واندحار عوامل البناء إلى عوامل تخلف وتسرطن المجتمع وانحطاط دولة الشعب المسروقة،  دولة الشعب التي سرقتها من الوطن والشعب أوليغارشية رجعية ارستقراطية نذلة وحقيرة وفومبيرية لا وطنية ولا إنسانية ولا علاقة لها بقيم الإنسان والشرف وحب الوطن والشعوب.


كل ما يمكن وصفها وأفعالها إلا بالهولوكوست المسكوت عنه والصامت.. 
في أبشع مناظره عشرات الآلاف من المفقودين والغرقى في قوارب الهجرة السرية والهروب الجماعي من وطن غني بالمعادن وكل الإمكانات والطاقات  البشرية والطبيعية، ولكنه مليء  بجحافل المتسولين والأطفال المشردين وأمواج من فتيات الدعارة لصالح قطعان دول الخليج التي تقدسها المنظومة وتعتبرها من أصولهم وكل ذلك من خرافات عصور الإقطاعية الظلامية المضحكة، التي تخلصت منها شعوب أوروبا والعالم الحر من زمن التنوير والنهضة، حمقى ونرجسيون متخلفون ومتوحشون وجشعون ومتسلطون يقدسون أشياءا فوق كرامة وأسبقية وأحقية الشعب على أرضه العتيدة.
قدسيات خرافية أفيونية تنكح في هذا الشعب نكحا وتستغل قصوره استغلالا بشريا لا يمكن وصفه إلا برقيق القرن 21.


 لا وطن لكم، أنتم محتلون ومرضى جنون القدسية الخرافية ومرضى الجشع والنهب وانتاج الظلم والعنف والحرمان.. والخراء هو ما ستنتجون أيضا في المستقبل، إلا أن تدق ساعة المحاكمة التاريخية والإنسانية والأخلاقية والقانونية.. وذلك لا شك فيه سواء من هذا الشعب إن نظف خرائياتكم الملتصقة به أو من القانون الدولي أو بمساعدة الشعوب الصديقة المتحررة التي تبني سكة تطورها البشري والحضاري والعلمي والعقلي والجسمي والسلوكي والاجتماعي باطراد..
الشعب هو الجوهر هو الضامن لتطور الوطن والحضارة.
وأنتم مجرد قراد وطفيليات ديكتاتورية أوليغارشية رجعية خائنة معيقة لقيم الحرية والتطور والسلام.


#الحقيقة_العلمية
نعم_إنها_الحقيقة_مون_كماراد

,I'm an agnostic or may I'm an #atheist but I'm a humanist,
Anarchist.. #Im_free



________________________________
روابط متعلّقة:
*مقالتي على موقع الحوار المتمدّن:
http://www.m.ahewar.org/s.asp?aid=663091&r=0

هناك تعليقان (2):

  1. من أفضل المقالات على الإطلاق صراحة تستحق التعمق أكثر واكثر لقد سعدت بقراءة مقالك وانا فخور بك وبما تقدمه في مدونتك ف انت مثال للمدونات العربية التي تقدم محتوي مفيد
    مسك كلمات في جوجل
    مقابر للبيع بمحافظة القاهرة
    مقابر للبيع
    مقابر للبيع مدينة السلام
    تسويق عبر الفيديو
    افضل شركة سيو في مصر
    مدافن للبيع
    خبير سيو

    ردحذف

كل منا يسعى بدون حواجز أن يكتب ويقول ما يشاء.
في تعليقك هنا اكتب ما شئت وعبّر عما شئت.. واعلم أن كلماتك تعبر بشكل أو بآخر عما لديك في ضميرك وعقلك وقلبك..
إذ تقول الحكمة القديمة: تكلم حتى أراك!
مرحبا..

;